Posted by: عائشة فايز الفرحان | 2020/06/07

باركود

١٩٨٦٩٦ ، ٨٢١٤٤٠٥، ٤٣٧٧٠٠..الخ

  • في كل مكان و في هذا الزمان أصبح الباركود جزءاً من تعاملاتنا اليومية ، إلا أن هذه الرموز العشوائية تدخل إلى الأنظمة فتفهمها الأجهزة ثم تقوم بدورها آلياً .
  • أوجدت بعض الممارسات التي تسمى بعلم الطاقة و الريكي و البرانا و غيرها من المسميات الدخيلة بأن تلك الأكواد قد تبرمج حياتك و تخضع لك الطاقة الكونية لتشعرك بالرضا و السعادة و تحقق أهدافك ، فقط أحضر لونا تحبه عدا الأسود و سجل هذا الكود ٧٦٥٧٩٦ ثم أغمض عينيك و اعقد نية تريدها و ارسلها عبر القارات لتصلك الذبذبات محملة بالبشائر .

    هذه العملية هي صناعة الوهم و اللجوء إلى المخلوق و التجرد من التوكل إلى التواكل ، أنت لم تحرر عقلك كما زعمت و زعموا بل أسلمته إلى هواة الكذب و الدجل الذين شاركت في بناء ثرواتهم واستغلالهم للعامة باسم العلم !

    هل شعرت بذبذباتي الآن ؟

    إن لم تشعر فأنت واعٍ جداً لما يحصل و لست بحاجة إلى ذبذبات أحدهم لتتخذ قراراتك و تتحكم في إدارة حياتك للأفضل .

    ” اللايف كوتش” أو المدرب الذي يساعدك على رسم مسارك و تحقيق أهدافك هو الآخر إنسان حصل على بضع دورات لا تزيد عن أربع ساعات في أسبوع أو شهر و مهما زادت المدة أو قلت لا تختلف النتيجة ، دعني أخبرك بأن المدرب الوحيد الذي يستطيع إرشادك موجود في رف ما في منزلك ، و إن كنت ذو حظ عظيم فيصبح جليسك و يتعدى صلاحيات المدرب فيأتي لك شفيعاً يوم لا ينفع مال ولا بنون .

    تلاوة القرآن طاقة إيجابية و شفاء للروح و الجسد معاً ، أما الصلاة خمس مرات يوميا في أوقات محددة ليست محض صدفة بل إعجاز علمي متكامل يطهر هالتك السلبية أو ما أسموه الشاكرا .

    اتجاهك للقبلة ، الدعاء و غيرها من العبادات مما جاء به الدين الإسلامي هو أسلوب حياة و تقويم لسلوك الفرد و تحقيق راحته فمن أراد أن يعيش حياة رغيدة ملؤها الرضا فليعمل بوعد الله ووعد الله حق في قوله الكريم : { مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً ۖ وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ } .

    فالحمدلله الذي هدانا إلى النور المبين و جعل سعادتنا في ذكره و سكينتنا في حمده فلا ضراء و لا سراء إلا و حملت لنا خيراً . 


    اترك رد

    إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

    شعار وردبرس.كوم

    أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Google photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

    صورة تويتر

    أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Facebook photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Connecting to %s

    التصنيفات

    %d مدونون معجبون بهذه: